شرح وتحميل لعبةWestland Survival 2020

Westland Survival


Westland Survival هي لعبة MMORPG بمنظور غيري. وتجري أحداثها في عالم Wild West المتوحش، الذي اجتاحته مخلوقات الزومبي واصبحت تسيطر على مناطق ومستوطنات بالصحراء الأمريكية. وسينحصر هدفك في البداية، في البقاء على قيد الحياة فقط. ولكن مع تعودك على هذا العالم الجديد الذي سيكون فيه البقاء للأقوياء فقط، سيكون بإمكانك أن تسير قدما لتحقيق اهداف أكثر طموحا.

ومن بين الجوانب المثيرة للإهتمام على Westland Survival، هو إمكانية جمع أنواع مختلفة من الموارد لصنع أشياء مختلفة. حيث يمكنك الحصول على الخشب، والصخور، وغيرها من المعادن والموارد الطبيعية الأخرى. وسيكون بإمكانك أن تستعمل هذه الموارد لبناء أي شيء من المنازل إلى التوابيت، والحدائق، أو حتى لصنع النار. ومن بين أهدافك الأساسية، سيكون عليك أن تبني منزلا حقيقيا (بطوابق وجدران ونوافذ وأبواب وغيرها).

وتأتيك Westland Survival بعالم شاسع، ومليء بالأسرار. وعلى الرغم من أن مغامرتك تنطلق في منطقة صغيرة، وسيكون عليك أن تغادرها للنفاذ إلى الخريطة. وانطلاقا من النافذة الخاصة بالخريطة سيكون عليك أن تتحرك إلى أي مكان تريد، وفي بعض المناطق الجديدة، ستجد بعض الموارد الثمينة وحتى ملاجئ اللاعبين الأخرين. وفي بعض الأوقات، فسيكون عليك أن تجمع كميات كبيرة من الموارد لتصلح بعض الجسور وغيرها من البنيات الضخمة.

Westland Survival هي إذن لعبة MMORPG متميزة والتي سيكون بإمكانك أن تستمتع بها، دون حاجة للتفاعل كثيرا مع اللاعبين الأخرين. إنها لعبة تشبه كثيرا ألعابا من قبيل Last Day on Earth ،Prey Day ،WarZ، وغيرها من العناوين المماثلة، ولكن أحداث هذه الاخيرة تجري في عالم Wild West، كما أنها تمنحك ميزات إضافية مثيرة للإهتمام من قبيل إمكانية توزيع النقط بالتساوي مع تقدمك في أطوار اللعبة.

للتحميل اضغط هنا





ليست هناك تعليقات