شرح وطريقة تحميل تطبيق TikTok 2020

وطريقة شرح وتحميل TikTok 2020

ليس هنالك من شخص لم يشاهد مقطع فيديو من تطبيق تيك توك (TikTok) فالبرغم من إطلاق هذا الموقع منذ سنة 2009 إلا أنّ السنة الماضية شهدت إقبالاً غير مسبوق على هذه الخدمة لمقاطع الفيديو القصيرة والمضحكة وبخاصّة من المراهقين الذين يسجلون أنفسهم وهم يرقصون على الأغاني الشعبية ويقومون بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم للحصول على التفاعلات عليها، كما أن هناك الكثير من العلامات التجارية الكبيرة التي تملك صفحات على هذا التطبيق من أجل الترويج والإعلان عن منتجاتها بطرق مميّزة.

حالياً هناك أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون التطبيق، وهذا العدد في ازدياد دائم حيث أنّه يومياً تظهر شخصيات وحسابات جديدة. إن كنت على وشك بدء استخدام التطبيق فإن الصفحة الرئيسية ليست مكاناً سيئاً لبدء رحلتك في تطبيق تيك توك، ولكنّها لا تحمل السحر الحقيقي للتطبيق، حيث يمتلئ تيك توك بالمجتمعات التي بنيت حول مجالات خاصة مثل الألعاب والكوميديا وغيرها، فإذا وجدت المواضيع التي تبحث عنها عندها ستحصل على وقت أمتع بكثير، وفي هذا المقال سنتكلم عن شرح استخدام تيك توك للمبتدئين ومعلومات يجب على كلّ مستخدم جديد أن يلمّ بها. 

  • شرح استخدام التيك توك:

من أجل فهم شرح استخدام تيك توك ، هناك بعض النقاط الأساسية والمصطلحات التي ستظهر أمامك دائماً وسنقوم بشرح أبرزها من أجل فهم أفضل للتطبيق:

دويتو أو الثنائيات (Duet): دويتو أو Duets هي جزء أساسي في تطبيق تيك توك، وهذا الأمر يشبه إعادة مزج أغنية. يمكن للمستخدمين أخذ فيديو لشخص آخر وإضافة أنفسهم إليه. على سبيل المثال، قد ينشر شخص ما مقطع فيديو له يرفرف بيديه، ويمكن لمستخدمي تيك توك الآخرون أخذ هذا الفيديو وإضافة أنفسهم يقومون بحركات تتوافق مع ذلك. 

                                                  وناتي الان لطريقة التحميل

  1. كل ما عليك هو الدخول للرابط في الاسفل وسوف تتخطي الإعلانات وتحمل التطبيق:
               http://raboninco.com/sdYh 







ليست هناك تعليقات