Summertime Saga




كن طالبًا في الرواية المرئية الحارة Summertime Saga. تبدأ القصة عندما يموت والد بطل الرواية. وهذا بالطبع يعني أن دينه للمافيا ينتقل إليك وإلى عائلتك.

لا يتبع Summertime Saga تطورًا خطيًا بصرامة ، لذلك يمكنك زيارة أي جزء من المدينة كلما رغبت في ذلك والتفاعل مع جميع الشخصيات التي تقابلها على طول الطريق. ولكن ، ضع في اعتبارك أنه يمكن إكمال ثلاثة أحداث فقط في اليوم. بعد ذلك ، عليك أن تنام وتبدأ يومًا جديدًا.

بطل الرواية لديه عدد من الميزات التي يمكن رفعها ببطء أثناء مشاركتك في أحداث مختلفة. على سبيل المثال ، قم بتحسين جاذبيتك من خلال التنافس في معارك الراب ، أو مظهرك الجسدي من خلال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، إلخ.

أحد العناصر الأكثر إثارة للاهتمام في Summertime Saga هو أنه يمكنك تطوير علاقات رومانسية مع العديد من الشخصيات ، تمامًا كما تفعل مع الروايات المرئية الأخرى. تعرف على المزيد والمزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول القصص الخلفية للشخصيات بينما تتعرف عليها بشكل أفضل.

انطلق في مغامرة مع Summertime Saga. ستستمتع بقصة مسلية (وأحيانًا مرتدة) والعديد من الحبكات الفرعية ورسومات جيدة بشكل لافت للنظر.

لتحميل اللعبه من هنا  



ليست هناك تعليقات